original MP

سعر المنتج
SR
الكمية

Glashütte Senator Series 1-39-59-01-02-04 حزام رجالي ساعة ميكانيكية طبق الاصل واحد لواحد

رقم الصنف: 006734

 بثلاثة دبابيس ، العلبة مصنوعة من الفولاذ البلاتيني ، والذي لا يتحمل إهدار الوقت فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحمل الأشياء الصغيرة والمتوسطة - حجم الحياة اليومية: للخدش مزايا أكثر من علب الذهب. قطر 40 مم هو الحجم المناسب لمعظم الناس ، والعقارب المصنوعة من الفولاذ الأزرق والأقراص البيضاء مزيج شائع وكلاسيكي.يظهر المقياس الزمني للأرقام الرومانية القديمة لمسة من الأناقة.الشعور العام لهذه الساعة بسيط وكلاسيكي.


1. الزجاج العلوي والسفلي عبارة عن مرايا من الياقوت. الطبقة الخارجية من فيلم الماس ، والطبقة الوسطى من الفيلم الأزرق ، والطبقة الداخلية للفيلم الأزرق مصنوعة من التكنولوجيا السويسرية لحل مشكلة الخدوش على الفيلم الأزرق الناتجة عن خدوش. مدة التنغيم تصل إلى شهرين. اللون الحقيقي للأزرق الأصلي هو نفس لون المنتج الأصلي ، 360 درجة بدون نهايات مسدودة ، وسمك القوس المحدب هو نفس لون اللون الأصلي منتج.


2. (1) حجم المؤشر هو بالضبط نفس حجم المنتج الأصلي.سيغير اللون الأزرق الفولاذي المحترق لونه في زوايا مختلفة ، مما يعطي الحياة! إنه ليس بأي حال من الأحوال الطلاء الأزرق لمصنع صغير ، وهو لون ميت من أي زاوية ؛ (2) ارتفاع المؤشر هو بالضبط نفس ارتفاع المنتج الأصلي ، وعصا الإبرة تعمل حرفيًا. الشركة المصنعة لـ هذه التكنولوجيا! في الماضي ، كان ارتفاع مؤشر الساعات المقلدة العالية أعلى من الارتفاع الأصلي ، لكن NOOB أعاد كتابة هذا التاريخ.


3. مادة الهيكل مصنوعة من الفولاذ البلاتيني 316L ، لذلك تمت استعادة حالة هذه الساعة بنسبة 99.9٪ ، من التصميم إلى صقل العلبة ، وهي أعلى مستوى ؛


4. تم تعديل الزخرفة المزدوجة "G" على ذيل عقرب الثواني الصغيرة 18 مرة للحصول على أفضل تأثير الآن ، ويتوافق ارتفاع المؤشر مع المنتج الأصلي ؛


5. بعد تعديل رسم التاج 5 مرات ، تم حل مشكلة الأزيز السابقة ، وتم تصحيح مشكلة الحجم ، وكلها متسقة ؛


6. الحركة تستخدم حركة MIYOTA 9015 ذاتية الملء. بعد تصميم وتعديل مهندسي NOOB ، من طحن الجبيرة إلى نظام معقوفة والدوار الأوتوماتيكي ، فإنها تتوافق مع المحرك الأصلي. إلى حد ما ، فإن استعادة جوهر حركة Glashütte الأصلية.


7. من البراغي إلى القطع الكبيرة ، وصلت إلى نفس التصميم والحرفية مثل الأصل.

لم يتم العثور على ميزة

لم يتم العثور على أي شرط

‎يتم إسترجاع الطلب 

‎خلال 7 ايام 

‎مالم يتم إستعماله

‎و فك استكير الساعة

المراجعات (0)

لم يتم العثور على مراجعة

قدِّم مراجعة

يجب عليك تسجيل الدخول لتقديم مراجعة
تسجيل الدخول

منتجات ذات صله

انظر الى جميع المنتجات ذات الصلة من الاسفل